Wednesday 4 January 2017

في سن المراهقة مخازن فتاة الملابس على الانترنت 10

لماذا الكراهية مراهقون التسوق في صور 8216Teen8217 متاجر الملابس جوستين SullivanmdashGetty ورقة تغطي النوافذ مغلقة في متجر ختم الرطب في 7 كانون الثاني 2015، في سان فرانسيسكو. تجار التجزئة في سن المراهقة يعانون بسبب لا تولي اهتماما كافيا لذوق المتغيرة للجمهور المستهدف. نتوقع أن نرى المزيد من واجهات المحلات فارغة في mallmdashthat المحلي الخاص بك هو حتى إذا ذهبت إلى مركز تجاري بعد الآن. أعلن خياط في سن المراهقة ويت ختم هذا الاسبوع انها ستغلق 338 مخازن بعد سنوات من المبيعات البطيئة. متجر شعبية مرة واحدة الملابس في سن المراهقة يودع Deliarsquos للإفلاس في ديسمبر كانون الاول مع وجود خطط لاغلاق تماما، وبعد اختصاصي الملابس أخرى تستهدف المراهقين، ديب المخازن. تراجع إلى الخلف إلى الإفلاس في الشهر نفسه. نضالات تجار التجزئة الموجهة للشباب don8217t تتوقف عند هذا الحد. فقدت AEROPOSTALE 141800000 في السنة المالية الأخيرة، وأغلقت 120 مخازن العام الماضي. منافس أبركرومبي أمبير فيتش أفضل حالا قليلا، في حين حققت الملابس الأمريكية خسائر صافية بلغت أكثر من 300 مليون شخص منذ عام 2010. وفي الوقت نفسه، فإن مبيعات مزدهرة في المحلات التجارية مثل HampM، زارا، وللأبد 21. خطط الأخيرة لمضاعفة عدد لل مخازن في السنوات الثلاث المقبلة. فما الذي حدث لماذا المراهقين لم يعد التسوق في المتاجر التي كانت السمة المميزة لldquocoolrdquo 1. الفردية ينسخ شعارات بفضل الاجتماعية mediamdashin معينة شعبية من البحث 8220outfit من day8221 أو 8220OOTD8221 المشاركات على Instagrammdashteens الآن يمكن عرض مئات من المنتجات المختلفة و يبدو لمساعدتهم على معرفة ما يريدون لشراء وكيفية نمط عليه. أنها don8217t بحاجة إلى متجر أو العلامة التجارية للمساعدة في فرض نظرتهم لهم وaren8217t الاعتماد على ختم brand8217s واحد. بدلا من ذلك، جيل الألفية تفضل التفرد ومتجر وفقا لذلك. They8217re أقل تعلق على العلامات التجارية وأكثر استعدادا لمزيج المباراة لخلق نمط الخاصة بهم، والدراسات الاستقصائية التي كتبها نيلسن، مجموعة بوسطن للاستشارات، ووجد آخرون. حتى أبركرومبي، واسمه وشعار موس كانت توقيع تصميم الزينة لكل قميص، وقد أدرك هذا. واعترف متحدث باسم وكالة رويترز. 8220They لم تعد تريد أن تكون لوحة قريبة من العلامة التجارية. الفردية هو مهم بالنسبة لهم، بعد إحساسهم style.8221 تحقيقا لهذه الغاية، قد تقلصت أبركرومبي شعارها المعروف وزاد متنوعة من العروض في محاولة لتحسين جاذبية للمراهقين الذين don8217t تريد أن تبدو وكأنها العارضات متجر (أو بعضهم البعض). أبركرومبي isn8217t تلاحظ الشركة الوحيدة التي اتخذت المذكرة وكان مشغول التصاميم 8220de-branding8221، مجموعة الاستخبارات، والتي وجدت في دراسة عن جيل الألفية على أنهم يفضلون أيضا شراء أكثر دواما، لا فلاش الاتجاهات، مثل الكلاسيكية الجينز العادي المظلمة التي يمكن أن تكون ارتداؤها لعدة سنوات. تجار التجزئة التي كانت أكثر نجاحا مع المراهقين في الآونة الأخيرة مثل HampM و21 إلى الأبد تميل إلى التركيز أكثر على بيع الملابس التي تبدو brandless ولا يزال العصرية، دون الشعارات البارزة. 2. 8220Faster8221 الأزياء تهيمن متاجر مثل زارا، HampM، وFOREVER 21، والتي ينتظر أقصر من ذلك بكثير بين عندما أمر الملبس وعندما تذهب للبيع من تجار التجزئة في سن المراهقة التقليدية، يمكن لفة من خيارات الملابس الجديدة كل أسبوع، وليس في كل موسم، وهذا يعني فإنها يمكن أن تبني بسرعة الاتجاهات من المنصة وتقديمهم إلى الطابق المبيعات بسرعة. يمكنهم أيضا الاستفادة بشكل أفضل على تخفيضات والأنماط التي تتجه بشكل جيد مع المراهقين، مما يتيح لهم بالضبط ما يريدون، وأسرع من أي وقت مضى. هذه 8220fast fashion8221 محلات بيع الملابس عادة في pricesmdashideal منخفضة عند العملاء الخاص بك doesn8217t لديها الكثير moneymdashand بقائمة المتغيرة للمنتجات السحر المراهقين العودة الى مخازن (أو المواقع) مرة أخرى ومرة ​​أخرى لمعرفة what8217s جديدة. It8217s السهل أن نرى كيف أن هذا كرات الثلج الاتجاه ويضر المنافسة، مع المراهقين وجود وقت أقل أو الميل للنظر في غيرها من المحلات التجارية تبيع نفسها 14 البلوزات كانت عليه قبل شهر. 3. قصور لم تعد جلسة Hangout حفظ جاهل. هذا الفيلم أن يعيد إيجي أزاليا في الموسيقى الفيديو 8220Fancy8221 في ذلك، متميز 1995 في سن المراهقة Cher8217s تراجع الافتراضي هو مجمع للتسوق. It8217s حيث تذهب لتجد الراحة وكسر في بلدها السدادات جديدة، وحيث إعادة هيكلة شعبية كبيرة يحدث. أن يحدث مثل هذه النقطة wouldn8217t مؤامرة اليوم، وأنا don8217t يعني فقط عن السدادات. بعد عشرين عاما، يمكن أن يكون Cher8217s counterpart8217s مستراح الافتراضي في مطعم سريع عارضة أو في المنزل أمام شاشة من نوع ما. في الأساس، في أي مكان ولكن المركز التجاري، التي شهدت انخفاضا في السير على الاقدام في جميع الفئات العمرية، ولكن بين الشباب على وجه الخصوص. سياسات supervision8221 8220parental صارمة، مثل أعلنت فورد سيتي مول احد هذا الأسبوع، تجعل من المستحيل على بعض المراهقين لأوقاتهم في مجمع للتسوق حتى لو أرادوا، مع متطلبات أن أي شخص دون سن 18 عاما أن يرافقه أحد الوالدين يوم الجمعة أو السبت في المساء. وقد نفذت ما يقرب من 80 مراكز أخرى سياسات مماثلة، وفقا للمجلس الدولي لمراكز التسوق. أضف إلى ذلك حقيقة أنه في عام 1990، عقدت حوالي 3 مليون وظيفة التجزئة بنسبة 16 إلى 19 سنة من العمر، مقابل حوالي 1 مليون نسمة اليوم. عندما يعمل شخص في مجمع للتسوق، they8217re أكثر عرضة للتسوق هناك كمجرد مسألة الملاءمة. بالإضافة إلى ذلك، جزء isn8217t من متعة الذهاب الى مركز تجاري وصلنا الى اغضاب صديق العمل الخاص بك عن طريق تتكشف كل القمصان أو التظاهر لتكون مهتمة في العصائر حتى تتمكن من التجسس على جهازك جامبا عصير سحق أوه، وشباب اليوم هم أقل عرضة للإصابة تراخيص driver8217s أو السيارات الخاصة من الأجيال السابقة، لذلك it8217s مجرد أكثر صعوبة بالنسبة لهم للوصول إلى مركز التسوق. على افتراض انهم يريدون الذهاب الى هناك، بطبيعة الحال. الملابس ببساطة isn8217t على رأس أولويات الإنفاق للشباب كانت عليه سابقا. في عام 2003، أمضى سن المراهقة ما يقرب من 30 من ميزانياتها على الملابس. في الوقت الحاضر، وقد انخفض هذا الرقم إلى 21. وبطبيعة الحال، والمراهقين في عام 2003 didn8217t يكون أحدث فون 6 والمرافق خطة البيانات الخاصة به لدفع ثمن أو صورة شخصية العصي لشراء. وكان أفضل من 2003 في سن المراهقة يمكن أن نأمل في الوردي موتورولا رازر، إذا كانت حصلت على الهواتف المحمولة على الإطلاق. ولكن النقطة هي أن المراهقين today8217s وجيل الألفية من المرجح أن تنفق أقل على الملابس وأكثر على الإلكترونيات وتناول الطعام في المطاعم مثل شبوتل. سروال 5. اليوغا، اليوغا سروال، اليوغا سروال نحيل الجينز مضيئة ملونة نسيت كل منهم. أي فتاة في سن المراهقة يريد شراء الجينز الجديدة في كل موسم عندما يمكن أن تنزلق على الزي الرسمي الحديثة التي تنطوي على بعض الاختلاف من السراويل اليوغا، سروال، أو بنطال رياضة راقية. مبيعات هذه العروض 8220athleisure8221، والتي تتجسد بشكل أفضل من خلال متاجر التجزئة Lululemon، وارتفعت في العام الماضي كما مبادلة جيل الألفية الجينز لقيعان التي يمكن أن تفعل واجب مزدوج في الصالة الرياضية والمدارس. وتصدرت المبيعات لactivewear 35 مليار العام الماضي والآن يشكلون 17 من إجمالي سوق الملابس، وفقا لشركة أبحاث السوق NPD المجموعة. مع طماق وتقديم المزيد من خزانة تعدد بتكلفة أقل من زوج نموذجي من الدنيم والمراهقين فقط aren8217t شعور الرغبة في شراء تلك بدهاء ممزق الجينز في 10 يغسل المختلفة التي لا تزال تهيمن على عروض من النسر الاميركي تجار الملابس وأبركرومبي أمبير فيتش. وعلى الرغم من AEO وAEROPOSTALE حاولوا اقتحام السوق رياضه مع العروض الجديدة، they8217re وجود معركة صعبة للاهتمام مع لاعبين أنشئت يحب Lululemon وAthleta. ونقلت متأخرة 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. بيانات مؤسسة التدريب الأوروبية وصناديق الاستثمار التي تقدمها مورنينغستار، وشركة داو جونز شروط أمبير الشروط: djindexes / mdsidx / أتش تي أم أل / tandc / indexestandcs. بيانات مؤشر SampP هو ملك للبورصة شيكاغو التجارية وشركة المرخصة لها. كل الحقوق محفوظة. حيث أمبير الشروط. الموقع من تصميم وتنفيذ حلول البيانات المدارة التفاعلية copy2016 الوقت وشركة جميع الحقوق محفوظة. جزء من مواقع فورتشن. مدعوم من وورد VIP كنت كسرت المال عزيزي القارئ المال، كما يقوم بزيارات منتظمة إلى المال، ونحن على يقين من أنكم التمتع بجميع الصحافة العظيمة التي أنشأتها لدينا المحررين والمراسلين. الصحافة العظيمة لها قيمة كبيرة، وأنها تكلف أموالا لتحقيق ذلك. واحدة من الطرق الرئيسية التي تغطي التكاليف لدينا هو من خلال الإعلانات. استخدام البرمجيات التي كتل الإعلانات يحد من قدرتنا على توفير لكم مع الصحافة التي تستمتع بها. النظر في تحويل الخاص بك إعلان حظر قبالة حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم الصحافة العالمية التي تعودنا على.


No comments:

Post a Comment