Sunday 12 February 2017

تخمين ملابس الاطفال في جنوب افريقيا 10

تخمين البعثة في تخمين. نحن ملتزمون بأن نكون الشركة الرائدة عالميا في صناعة الأزياء. ونحن تقديم منتجات وخدمات ذات جودة لا هوادة فيها وسلامة متسقة مع علامتنا التجارية وسمعتنا. ونحن ملتزمون الاستماع والاستجابة لاحتياجات عملائنا وشركاء، وشركاء الأعمال، وإلى تكريم قيمتها الفردية. اننا حريصون على إثراء الشخصي والمهني من خلال بيئة الاتصال مفتوحة، والعمل الجماعي والثقة والاحترام. نواصل تقديم الأفضل دائما للمجتمع، ودعم الإنسانية، وحماية البيئة كجزء من مسؤولياتنا. نحن لا نزال ملتزمين روح المبادرة التي تغذي نمو شركتنا ويزيد من القيمة للمساهمين. من خلال القيادة على أساس المبادئ، نحتضن التنوع، وننمي قوة، والفخر، والعاطفة لمحاذاة حياتنا الشخصية مع حياتنا المهنية. بدأ تخمين التاريخ GUESS في عام 1981 كشركة كاليفورنيا الجينز الصغيرة. الآن، تخمين. وقد وضعت شركة في العلامة التجارية نمط الحياة العالمية. في حين لا تزال الجينز الأساس لتاريخ الشركة والنجاح، تصاميم تخمين وتسويق وتوزيع المجموعات الكاملة للنساء وملابس رجالي في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا. منحت الشركة بنجاح تراخيص لتصنيع وتوزيع العديد من فئات المنتجات، بما في ذلك الأطفال أمبير ملابس الطفل، والساعات والأحذية والأحزمة والعطور، والمجوهرات، ملابس، وحقائب اليد، والسلع الجلدية الصغيرة، والنظارات، والملابس الجلدية. تخمين له المرخص لهم والموزعين في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. وأثيرت مؤسسي تخمين وأصحاب الأغلبية، موريس وبولس في جنوب فرنسا، وهي المنطقة التي تزرع فهم عاطفي من التصميم الفرنسي وجوهر الأسلوب. الجمع بين حبهم للغرب الأمريكي مع حساسية أوروبية، وأنشأوا تخمين. شركة في 80s في وقت مبكر، وكان أزياء الدنيم الاتجاه قليلا. شعر الناس أن الدنيم تأريخ، ولا تعتبر الجينز بيان أزياء. فإن الأخوة مارسيانو تغيير هذا التصور إلى الأبد. كانت تصاميمهم الخالدة، الحسي، قوية وأنيقة. كان النهج GUESS جديدة وضعت معيارا لمستقبل الدنيم. في البداية، استقبل تجار التجزئة تخمين بتشكك. [ورنت] المشترين المهتمين في الدنيم، ولكن سادت الاخوة الغرائز معصوم والمثابرة. كان لها 3-الرمز البريدي مارلين جان مثير، مع أسلوب فريد من نوعه والموقف. بلومينغديلز وافق أخيرا على بيع اثنين من عشرة أزواج من 3 الرمز البريدي مارلين جان باعتباره مؤيدا للأشقاء مارسيانو. في غضون ساعات، تم بيع كامل الأسهم خارج. ولد التسمية تخمين، وسوف تصبح واحدة من أكثر دول العالم المعترف بها والأسماء التجارية المؤثرة. تخمين الثقافة الشعبية تسلل بسرعة وأصبح رمزا للجيل. تخمين خلق فتحا الحملات الإعلانية يضم مثير، ونماذج قائظ لم تكن معروفة سابقا في هذه الصناعة، وحولتها إلى النجوم بين عشية وضحاها. نماذج مثل كلوديا شيفر، Carregrave أوتيس، Herzigova إيفا، ليتيسيا كاستا، كارلا بروني، ونعومي كامبل بدأت حياتهم المهنية في حملات تخمين الأصلية. بتوجيه من حرص العين بول مارسيانو وأطلقوا النار من قبل المصورين ثم غير مألوف مثل واين المازر، إلين فون Unwerth، ونيل كيرك، وقد وجه العلامة التجارية تخمين في الحياة من صحراء الغرب الأمريكي إلى شواطئ ريو وشوارع باريس. مع ضرب الصور والمنتجات الجديدة الطازجة، واكتسبت العلامة التجارية الزخم والاعتراف على الصعيد الوطني. في 80s، والمنتج تخمين سعت وراء الرجال والنساء الجينز، وتخمين الطفل. تخمين، تخمين الأحذية، نظارات تخمين وتخمين تم إنشاؤها عطر. شهدت 90S التوسع الدولي السريع، وبذلك التقليد الأميركي تخمين إلى أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وأستراليا والشرق الأوسط. أحضر العقد الثاني من تخمين إدخال مجموعة تخمين، حقائب، Activewear، مجوهرات، ملابس، Innerwear، جلدية، أحزمة، ملابس برقبة، ورجل حدث تقليدي. في منتصف 90s، وأصبح تخمين شركة مساهمة عامة وإطلاق أول موقع على الشبكة العالمية، تخمين قبل الألفية الجديدة، أصبح تخمين موقع للتجارة الإلكترونية، واستمرت الأسرة تخمين أن تنمو مع إطلاق منفذ تخمين على الانترنت، تخمين / منفذ، في عام 2001. ويستمر تخمين لتحدي المعايير العالية الخاصة بها كما ان الشركة تسعى جاهدة لتظل قوة دافعة في القرن ال21. موريس MARCIANO سيرة مؤسس موريس مارسيانو، الرئيس المشارك والشريك الرئيس التنفيذي، وقد أشرف على الشركة الاتجاه تصميم وأدى التوسع الثابت والاستثنائي منذ عام 1982. وهو حقا القوة الدافعة وراء روح كمبنس والالتزام بالجودة الفائقة. وجهت موريس نمو كمبنس إلى صافي إيرادات قدرها حوالي 636600000 لعام 2003. موريس يركز على تطوير المنتجات وتنسيق قسم التصميم. وهو أيضا المسؤول عن مراقبة الجودة، من المواد الخام إلى المنتج النهائي. كل فئة من البضائع تعكس نفس جمالية فريدة من نوعها وهذا هو جوهر فلسفة التصميم تخمين. تم إنشاء تخمين لتعزيز عارضة، ولكن أنماط الحياة المتنوعة لعملائها. PAUL MARCIANO سيرة مؤسس بول مارسيانو، الرئيس المشارك والشريك الرئيس التنفيذي، والفضل في الرؤية التي هي حجر الزاوية في صورة تخمين - واحد الذي أدى إلى خلق بعض الصور الأكثر ابتكارا ورائدة في تاريخ الإعلان .. حقا البصيرة، وقد شكل بول الاتجاه ونظرة الإعلان تخمين من إنشائها. مع عينه فريدة للتصوير الدرامي، وقال انه قد خلق الصور التي تدعو استجابة متلصصة والعاطفية في عيون المشاهدين. بدعم من جريئة، الحسي وآسر الصور الإعلانية، تلقت تخمين إيندوسترس أعلى مرتبة الشرف، بما في ذلك كليو والمصممين والجوائز الإدارة الفنية، مؤكدا مكانته في الثقافة الشعبية الأميركية. ويمكن أن يعزى تخمين التوسع العالمي الناجح لدور بولس الرئيسي في الإشراف على تطوير الترخيص وتصدير الشركات المحلية والدولية. تحت اشرافه حريصة، اعتبارا من 3 ديسمبر 2004، وكان تخمين 21 التراخيص والتوزيع المحلية والدولية في المدن الرئيسية في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا وأستراليا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. بول مارسيانو هو أيضا القوة الدافعة وراء نجاح متجر ومصنع توسع متجر في جميع أنحاء العالم. مستوحاة تخمين الناس تخمين من الطاقة العالية والاسلوب من الناس الذين يعملون لصالح الشركة. الناس تخمين تحقيق ذلك، والحفاظ على الشركة في طليعة الابتكار، وتحديد الاتجاهات، والتفاف العالم في أسلوبهم الفريد. منذ إنشائها في عام 1981، لا يزال تخمين الشركة التي تفخر الشعب مشرق، الموهوبين والمبدعين التي تجعل نجاحها الهائل ممكن. في كل قسم، من الإعلان في المنزل لتسويق العالمي والترخيص والتصميم والإنتاج والمبيعات والموظفين تخمين الذهاب يتجاوز التوقعات. الحفاظ على معايير عالية كمبنس يأتي بشكل طبيعي للموظفين الذين يصبون باستمرار قدراتهم الإبداعية في إنتاج عمل استثنائي. تخمين هو خدمة المنحى، قائمة أرقام الهاتف المجاني للعملاء بالاتصال لطلب المساعدة عبر الإنترنت. يأخذ تخمين المسؤولية لضمان تجربة تسوق ممتعة بالنسبة لكل عميل. على مستوى التجزئة، متاحة للمساعدة والتشاور في كل بوتيك تخمين المتخصصين تخمين. هذا هو أعلى إلى أسفل الفلسفة التي تغذي تخمين الالتزام بالجودة والإبداع. هذه المبادئ الأساسية لجعل جو العمل والتسوق مثيرة. الصور تخمين صممه بول مارسيانو، الرئيس المشارك والشريك الرئيس التنفيذي لتستمر الحملات الإعلانية تخمين لتحطيم الحواجز في التفكير الإبداعي، لأنها تقدم العالم مع طرق مبتكرة لتعريف نفسها. بول مارسيانو لديه شعور فريد من نوعه للتصوير الدرامي الذي يثير ردود فعل عاطفية في عين المشاهد. أصبحت صورة من نموذج تخمين رمز ثقافة البوب ​​في تاريخ الإعلان الموضة. الوصول إليها حتى الآن غامضة، يصور فتاة تخمين كما اثق، الحماسية والحسي. تمكن صور آسر المشاهد لتكون بمثابة المتلصص، قبس ما هو القطاعين العام والخاص في وقت واحد. يتم تعريف صورة تخمين من بساطته، مما يثبت أن تصميم كبير والإبداع لا يجب أن تكون معقدة للغاية في الموضة. وقد عرضت صور تخمين في حملات الإعلانات المطبوعة الدولية في المجلات تقريبا كل الكبرى، على شاشة التلفزيون، لوحات، ومحطات الحافلات، وأكشاك الهاتف في جميع أنحاء العالم. مجلة تخمين، لون الكامل ثنائية سنوية مجلة المتضخم، إعادة تعريف الفن في الإعلانات. ملامح مجلة تخمين القصص الخالدة بعد ذات الصلة حول الاتجاهات الجديدة في عالم الفن، وجهات سفر غير عادية، وملامح مثيرة، والأحداث الخيرية والمتطورة الأزياء والإكسسوارات من تخمين. تخمين الالتزام بالجودة والإبداع هو واضح في جميع أنحاء المواقع على شبكة الإنترنت كمبنس، خصوصا تخمين ومارسيانو المواقع مزيج صورة وتكنولوجيا المعلومات وجهد في بيئات ديناميكية وتفاعلية. بعض من العديد من المصورين الحائز على جائزة التي تم الاعتراف بها في الحملات تخمين المواهب تشمل بابلو الفارو، إلين فون Unwerth، واين المازر، أوديت Sugerman، بول Mazzucco، دانييلا فديريتشي، وغيرها الكثير. محلات GUESS على مستوى العالم وقد وجدت بيئة التجزئة تخمين منزل مألوف في مخازن قائما بذاته وفي المحلات التجارية في متجر في بعض من أكثر دول العالم مراكز مرموقة والمتاجر. تخمين متاجر التجزئة تجسد صورة تخمين وجلب الاتجاه أسلوب الإعداد لمدن في جميع أنحاء العالم. مجموعات مختلفة المنتج تخمين، عرضت في إعدادات تصميم فريد، وخلق تجربة ممتعة بصريا وظيفية للمتسوقين. عناصر التصميم تتضمن البساطة في معالمه، الخطوط المعمارية نظيفة، والإضاءة معبرة. هذه المساحات التجزئة الخيال تمتزج نماذج مرئية للصور تخمين توقيع مع تصميم متجر العملي. اعتبارا من يناير 2005، ومثلت الأعمال تخمين الجملة في أكثر من 940 الأبواب في الولايات المتحدة. تخمين لديها ما يقرب من 157 متاجر التجزئة في الولايات المتحدة، بما في ذلك كامل بأسعار مخازن، مخازن مصنع ومخازن تخمين أطفال، و 51 متجرا في كندا. لديه تخمين أيضا ما يقرب من 236 متاجر الدولية. تخمين له المرخص لهم والموزعين في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا. من خلال ترتيبات أطروحات وشبكة متجر لها، وقد حققت تخمين وجود في جميع أنحاء العالم. توفر مخازن تخمين بيئة التسوق ملهمة في جميع أنحاء العالم في دول مثل أروبا، أستراليا، جزر البهاما، البحرين، بوليفيا، بروناي، كندا، الصين، كوستاريكا، جمهورية الدومينيكان، الإكوادور، مصر، السلفادور، فرنسا، اليونان، غواتيمالا، هونغ كونغ، اندونيسيا، إسرائيل، إيطاليا، اليابان، الأردن، الكويت، لبنان، ماليزيا، المكسيك، هولندا، بنما، الفلبين، البرتغال، المملكة العربية السعودية، سنغافورة، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، اسبانيا، تايلاند، الإمارات العربية المتحدة، وفنزويلا. مواقع البيع بالتجزئة تخمين الدولي لديها اتفاقية الترخيص أو الموزع للتأكد من أن المواقع تمتزج مع الجمارك المحلية المناسبة ونداء إلى السوق المحلية. ويشمل النمو في المستقبل من مخازن تخمين استمر التوسع العالمي. تخمين - المتجر على شبكة الإنترنت تخمين. شركة واحدة من الكلمات الرائدة مجموعات نمط من الملابس الكاجوال والإكسسوارات والمنتجات الاستهلاكية ذات الصلة، وفتح متجر الظاهرية في تخمين في أوائل عام 1999 مع استكمال إعادة إطلاق وتصميم في عام 2004 .. جنبا إلى جنب مع المواقع تخمين القياسية، تخمين أيضا يضع المطالبة GUESSFactory ومصممة بشكل جميل مارسيانو، الذي أطلق أيضا في عام 2004. وفي مايو من عام 2005، أطلقت تخمين GUESS. ca للعملاء كندا لها، لجولة خارج الأسرة تخمين كاملة من المواقع. يتميز تخمين بديهية، سهلة التنقل عبر الإنترنت كتالوج عرض الملابس تخمين والاكسسوارات. لسد الحاجة من عملائها، بناء على موظفي البرمجة تخمين في منزل من الدرجة الأولى، ونظام التجارة الإلكترونية مخصصة مع عدد من الميزات تجهيز النظام، بما في ذلك طلب ودفع قدرات الإنترنت. يوفر تخمين على الرقم المجاني، 1-877-44-تخمين، حيث هم ممثلي خدمة العملاء ودية ومفيدة في خدمتكم لتقديم نصائح الشحن والاقتراحات والمساعدة التقنية. بالإضافة إلى الشحن على الانترنت للنساء والرجال، والاكسسوارات، ويمكنك زيارة guessinc للعثور على معلومات حول الأحداث تخمين، الحملات الإعلانية، ونماذج، والتاريخ تخمين. يمكنك أيضا العثور على مخزن في تحديد مواقع تخزين الدولي. والمعروف عن الحملات الإعلانية الشهيرة على مستوى العالم، ومنتجات ذات جودة عالية، والمواقع تخمين تباهى مجموعة من بنات تخمين في الماضي والحاضر كاملة مع معرض للصور والسير الذاتية. التزام تخمين بالجودة والإبداع واضح في مواقعها، الذي يمزج بين الصورة والمعلومات والتكنولوجيا المتطورة جهد في بيئة ديناميكية وتفاعلية. مع الجماهير المتزايدة والعطش على ما يبدو لا يشبع من أجل أي شيء جديد، يتم تحديث المواقع مع بضائع جديدة والمعلومات على أساس منتظم. تخمين المرخص الولايات المتحدة تخمين له المرخص لهم والموزعين في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا. وتشمل الجهات المرخص لها تخمين طفل والاطفال والملابس والأحزمة والنظارات، والأحذية، والعطور، العناية بالجسم، وحقائب اليد، والمجوهرات والجلود وملابس السباحة، والساعات، وذلك بفضل تأثير الخلاق للبول مارسيانو الذي قاد كل شيء من الأساس من الترخيص GUESS العالم. أحدث الإضافات إلى عائلة تخمين المرخص لدينا هي جديدة ومبتكرة، قائما بذاته تخمين ملحقات المخازن. مع التركيز بوجه خاص على لدينا مجموعة كاملة من المنتجات لكل من الرجال والنساء بما في ذلك الحقائب، وحقائب اليد، والساعات، والنظارات، والسلع الجلدية الصغيرة، والعملاء لديها فرصة للمرة الاولى لاكتشاف خط كاملة من الملحقات تخمين المتاحة لهم. بالإضافة إلى ذلك، عرضت أساليب مميزة خاصة لتخزين تخمين الإكسسوار. وقد تطورت كل مرخص له لتعكس باستمرار صورة تخمين. جميع المرخص لهم غير مسبوقة في تقديم نمط ونوعية للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، والمساهمة في جعل تخمين واحد من أفضل العلامات التجارية مبيعا في العالم. الجهات المرخص لها تخمين على تقديم منتجات وخدمات ذات جودة لا تضاهى وسلامة متسقة مع الصورة تخمين العلامة التجارية. STYLE تخمين يتم نقل فلسفة الحماسية كمبنس من خلال حساسية تصميمها. أسلوب تخمين يحتفل شكل الإنسان، مستوحاة ليس فقط من وجوه مذهلة حقا أن نعمة تخمين الصور التوقيع، ولكن أيضا، من قبل الرجال والنساء حقيقي جدا الذين هم مصدر إلهام حقيقي. مع لمسة من الذوق الدولي، كان أسلوب كل الأميركي للتخمين الأصلي دائما. يتم تعريف عناصر أسلوب تخمين من قبل اهتماما كبيرا بالتفاصيل والعاطفة الأوروبية لخفض ومناسبا. جودة وموقف مجموعة تخمين على حدة. تشغيل سلسلة من الورك عارضة إلى وسط مدينة أنيقة، نظرة تخمين هو الكلاسيكي، الأنيق والحديث بكل معنى الكلمة. وقد وضعت العميل تخمين حضارته هوية الأزياء الشخصية، وإيجاد التوازن بين الخيال الموضة واقع الحياة. ذكية واثق، بارع ومتطورة، كل واحدة بطريقة واعية ورائدة في المجال الإعلامي. الرؤية الأصلية، واحد أن إعادة تعريف الدنيم مع مثير 3-الرمز البريدي مارلين جان، وقد تطورت لتصبح متعددة الأوجه الموضة وأسلوب الحياة جمع. في حين لا تزال الجينز أساس أسلوب تخمين، وسعت عالم تخمين لتشمل مريحة، والملابس والاكسسوارات عارضة للنساء والرجال والأطفال لتتناسب مع كل نمط الحياة. وقد تطورت ارتداء الجينز بشكل كبير في السنوات الماضية من أصله كما بالزي العمل الأساسي. الدنيم الآن من المألوف، تجارة مربحة وصناعة كبيرة في الولايات المتحدة. من الراقية مصممي الهوت كوتور لتجار التجزئة وآليات السوق، والجميع في صناعة الأزياء يريد قطعة من هذه التجارة المربحة. في هذه الحرب الدنيم الحالية، تخمين يسود مع التصاميم المبتكرة، ويغسل الأصلية، والاتجاهات أنيقة. الوعي تخمين مؤسسة ضرورية في تخمين. تأسست مؤسسة GUESS في عام 1994 كامتداد لوجهة نظر الشركة عن الحاجة إلى العمل الخيري وشعورها مسؤولية الشركات. نطاق المنظمات غير الربحية أنها تدعم ينمو كل عام. الأساس يكرس اهتماما كبيرا لطلبات المساعدة المالية، وهو متبرع للمنظمات التي تعمل في العديد من المجالات، بما في ذلك تحسين التعليم العام، ومساعدة من لا مأوى لهم، والحفاظ على البيئة وحمايتها. كما تدعم مؤسسة تخمين الإغاثة في حالات الكوارث، وكذلك السرطان والإيدز بحوث والعلاج، وغيرها. تخمين شؤون المجتمعية تتبرع الوقت والمال والغذاء والبضائع تخمين لمساعدة المؤسسات التي تصل إلى المحتاجين في العديد من المجتمعات. تخمين التطورات الأخيرة بعد عقدين من الزمن ولادة أول جان تخمين، تواصل الشركة الاسترشاد الأخوة مارسيانو. تخمين يستمد صافي عائداتها من بيع الرجال تخمين وإمرأة الملابس والمنتجات المرخصة، من خلال شبكتها من متاجر التجزئة، ومصنع في المقام الأول في الولايات المتحدة وكندا، من خلال متجر على الانترنت لفي تخمين من بيع في جميع أنحاء العالم للعملاء الجملة والموزعين، و من صافي العائدات من الأنشطة الترخيص في جميع أنحاء العالم. كلما تقدمت في القرن ال21، لا يزال تخمين لتحدي المعايير المرتفعة أصلا في لتظل القوة الدافعة في عالم الموضة. الآن 1.2 مليار متاجر التجزئة متعددة الجنسيات، تخمين تبيع الملابس والاكسسوارات لتعزيز أسلوب حياة عارضة من الأشخاص الذين لديهم ميل للالفردية. في خريف عام 2000، قدم تخمين شركة بريميوم تخمين، مجموعة متكاملة من الرجال والنساء متفوقة مصممين. باستخدام أعلى جودة حلقة الدنيم نسج المستوردة من ايطاليا، والاستفادة من التصاميم الأوروبية، هذا الخط يقف وحيدا في هذه الصناعة المشبعة من الدنيم. تخمين القيمة ويمكن شراؤها في محلات البيع بالتجزئة تخمين مختارة أو على تخمين. في خريف عام 2003، أعلن تخمين شركة تعاون مع Parlux عطور، وشركة في تطوير وتوزيع مجموعة تخمين العطر. سيعكس جمع الصورة تخمين، وسوف تكمل عملائها استرخاء، ونمط الحياة مثير. خط العطر هو موضع ترحيب، بالإضافة إلى عمالقة الموضة المرخص عائلة المنتج، وأنها ستعمل على دعم تخمين كعلامة تجارية أسلوب حياة كاملة. في صيف عام 2004، أطلقت شركة تخمين التمديد الأول لعلامتها التجارية من أي وقت مضى، مارسيانو. مارسيانو يلي دعوى في أسلوب تخمين صحيح مع الملابس والاكسسوارات التي هي على حافة طليعة الموضة. مثير بجرأة، ولكن متطورة للغاية، مارسيانو يمثل بريق النقي في أزياء يومية. سيتم محلات مارسيانو فتح في المدن الكبرى في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. يمكنك أيضا العثور على مجموعة مارسيانو في اختيار الرائد مواقع تخزين تخمين، المتاجر المتخصصة، وعلى شبكة الإنترنت في مارسيانو وفي الآونة الأخيرة، بدأ تخمين جديدة ومبتكرة، قائما بذاته تخمين ملحقات المخازن التي تركز على مجموعة كاملة من المنتجات لكل من الرجال والنساء بما في ذلك الأمتعة، حقائب اليد، والساعات، والنظارات، والسلع الجلدية الصغيرة. افتتح أول متجر تخمين ملحقات أبوابها يوم 15 سبتمبر، 2004 في بستان في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. ومنذ ذلك الحين، لم يكن هناك أي تباطؤ، كما أطلقت اثنين من أكثر مخازن محليا، وتسعة منها دوليا إيطاليا ولبنان، مع عدد أكبر بكثير جارية في كل من الولايات المتحدة والخارج.


No comments:

Post a Comment